memoo4ever
اهلا بيك فى المنتدى
انت لسة مسجلتش ؟؟
يلا روح سجل بسرعة و تعالى معانا فى احلى منتدى
بس متخليش المنتدى يشغلك عن الصلاة او اى حاجات تانية
و شكرا ........

فلتسكت كل الالسنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فلتسكت كل الالسنة

مُساهمة من طرف Killing Eyes في الخميس يونيو 24, 2010 7:20 pm

هل هناك كلام اخر بعد كلام الطب الشرعى . هل لجنتين للطب الشرعى وتحقيقات النيابه وشهاده الشهود مزورين . عندما ترى كل الجهات اجمعت على رأى واحد فهل كلها كاذبه . قامت الدنيا ولم تقعد عند وفاه شخص مدمن للمخدرات . وأسموه بالشهيد . عن اى شهيد تتحدثون . هل الشهاده ان يموت الانسان بابتلاعه لفافه من البانجو . هل الانتحار يعتبر شهاده . لا حول ولا قوه الا بالله . تعالوا لنرى كل الحقائق ونضعها امام نصب اعيننا حتى نستريح وننهى هذه القضيه الكثيره للجدل .
الوقائع : وفاه شاب . تقرير طب شرعى يقول انه نتيجه اختناق . اثر ابتلاعه لفافه من البانجو . اثار صدمات بجسم صلب لا تؤدى الى الوفاه قد تكون نتيجه اصطدامه بحائط او ضرب ( بوكس ) . هل سمعتم ذات مره على البكس القاتل . انا اتذكر ذات مره اسرع مباراه للبوكس فى التاريخ بين محمد على كلاى وتايسون اذا لم تخنى الذاكره وانتهت بالقاضيه لمحمد على كلاى بعد 30 ثانيه تقريبا ولكن البوكس لم يكن قاتل . هل اصبح بوكس امين الشرطه او المخبر قاتل الله اعلم . هل اخطأت الشرطه نعم لانها تعاملت بقوه وبخشونه مع الشاب . ولكن حاسبوها على العنف فقط فى اجرائات القبض . ولكن لا تلفقوا التهم جزافا . ان قتل النفس من اعظم الجرائم الدينيه عقابها القتل . اثبت تقرير
الطب الشرعى الاول والثانى ان الشاب كان بجسده اثار للترامادول وهو عقار مدرج بجدل المواد المخدره وفى يده لفافه بانجو ابتلعها . اى انه مدمن مخدرات . اظرف تعليق قرأته على القضيه هو من زميل كتب فى موضوعه ان الشاب يربى قط هل يوجد تاجر مخدرات تربى قط ( امال يربى ايه لازم يربى اسد يعنى ولا ايه مش فاهم )
حكايه الفيديو : ظهر فيديو على الانترنت يظهر كميه كبيره من المخدرات داخل قسم الشرطه وقيل انه السبب فى مقتل الشاب . انا شاهدت الفيديو وكل ما فيه ان هناك شخص من بينهم يصور ضبطيه مخدرات هل من المفترض ان يوجد بقسم الشرطه العاب اطفال ام مخدرات واسلحه ومجرمين انا لا اعلم وارجو الجواب من العقلاء .
بالنسبه للصوره التى ظهرت على الانترنت . اكد
الطب الشرعى ان كل ما فى وجه الشاب هو اثار التشريح وهذه الصوره اخذت بعد التشريح وقبل الغسل مباشره . من له مصلحه فى اخذ الصوره فى هذا التوقيت . سأخبركم .
تجاره المخدرات فى مصر الان متوقفه . انا اتحداكم اذا رفضتم ان تجاره المخدرات فى مصر وصلت الى ادنى معدلاتها حاليا لدرجه لا تذكر . هذا شئ نفرح به جميعا . اذن هناك متضررون من هذا الموضوع . هم تجار المخدرات . هم من لهم المصلحه فى ان تفقد الشرطه مصداقيتها وان يفقد الناس الثقه فى رجال الشرطه حتى يعودوا لتجارتهم مره اخرى ليفسدوا ويدمروا عقول الشباب .
نريد ان نكون عقلاء ولو لمره واحده ونفكر بعقولنا وليس بقلوبنا وعواطفنا . عندما تتعامل الشرطه فى اى مكان فى العالم مع تاجر مخدرات وانا اقول فى العالم اجمع عل تتوقعون ان يقولون له تعالى يا حبيبى معلش احنا هنضطر نقبض عليك ما تزعلش ان شاء الله خير ويطبطب عليه ويقوله اطلع البوكس على مهلك حبيبى . اين المنطق يا ساده . هل الشرطه مطالبه ان تعامل المدمنين وتجار السموم بنفس المعامله التى يلقاها الطبيب والمهندس والعامل المحترم . هذا فرض مستحيل .

(اليكم الان نص الخبر من جريده الدستور والتعليق عليه بعد ذلك .
تلقى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار ياسر رفاعي تقريرا مبدئيا من مصلحة الطب الشرعي بشأن اعادة تشريح جثة الشاب خالد محمد سعيد.
وورد بالتقرير أن سبب الوفاة اسفكسيا الاختناق وانسداد المسالك الهوائية للمتوفي اثر ابتلاعه لفافة بلاستيكية تحتوي علي مخدر البانجو .
وأضاف التقرير أنه تبين بعد اعادة تشريح جثة المتوفي وجود إصابات بها تتفق مع ما هو مثبت بتقرير الطب الشرعي الأول لتشريح الجثة وأن هذه الإصابات يمكن حدوثها نتيجة اصطدام الشاب بجسم صلب أو الضرب وأن هذه الإصابات بسيطة ولم تتسبب في وفاة الشاب ولاتؤدي للوفاة.
وتبين من تحليل أحشاء الشاب وجود مادة الترامادول المدرجة بجدول المخدرات . وقررت النيابة العامة استدعاء أمين الشرطة محمود صلاح محمود والرقيب عوض إسماعيل سليمان من قوة قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية لاستجوابهما في الواقعة واستدعاء أهل المتوفي لمواجهتهم بما ورد بالتقرير .
يذكر أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قرر ندب لجنة ثلاثية من مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لإعادة تشريح جثة الشاب خالد " 28 سنه " الذي توفي بداية الشهر الجاري بعد أن اتهمت أسرته اثنين من أفراد الشرطة بالاعتداء عليه بالضرب عقب إلقاء القبض عليه داخل مقهي " انترنت " بالقرب من سكنه بكليوباترا بسيدي جابر وسط الإسكندرية .
وأشارت التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة استئناف الإسكندرية احمد عمر الى أن الشاب ابتلع لفافة بداخلها مخدر البانجو كانت بحيازته خشية ضبطها معه أثناء القاء القبض عليه مما أدى الى وفاته وتواصل النيابة تحقيقاتها في القضية.)

الجميع قال عن التقرير الاول انه مزور وانه وصل الى الداخليه فقط ولم يرسل الى النيابه . ونظرا للضغوط وضمان تحقيق العداله امر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بأعاده تشريح الجثه . وهو رجل لا يختلف عليه اثنين . فتشكلت لجنه ثلاثيه مختلفه عن من قاموا بالتشريح الاول . ترأس هذه اللجنه الدكتور سباعى احمد السباعى كبير الاطباء الشرعيين فى مصر . وهو رجل مشهود له بالكفاءه الطبيه وايضا الالتزام الخلقى . وأكد على صحه التقرير الاول الصادر ان الموت جاء نتيجه الاختناق لوضع لفافه من البانجو فى الفم وتاكدوا من ذلك من اثار الاصابات . هناك نقطه مهمه اود ذكرها حتى اكون قد سردت كل الوقائع والاحداث والحقائق التى صارت لا تقبل الشك هناك من قال بأن الشرطه وضعت اللفافه فى فم الشاب بالقوه سأفترض هذا الفرض معكم واسلم به تعالوا نرى نتائج هذا الفعل
من خلال تصريحات كبير الاطباء الشرعيين المصرى من جريده الشروق
(
أعرب الدكتور السباعي أحمد السباعي، رئيس قطاع
الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين، عن استغرابه من تشكيك البعض في تقرير الطب الشرعي بشأن وفاة الشاب خالد محمد سعيد، مؤكدا أنه بعد إعادة تشريح جثة الشاب ثبت مجددا أنه توفي نتيجة اسفكسيا الاختناق وانسداد المسالك الهوائية.

وقال السباعي إن الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام، وتشير إلى إصابات في الوجه والفم تم التقاطها بعد إجراء عملية التشريح، معربا عن استغرابه من الهدف من نشر هذه الصور، وأضاف: "لا يوجد أي اختلاف بين التقريرين الأول والثاني، بل إن الأول ممتاز ويغطي كل شيء".

وأكد السباعي، في تصريح للقناة الأولى بالتلفزيون المصري مساء اليوم الأربعاء، أن وفاة خالد سعيد كانت نتيجة انحشار لفافة بانجو في بداية المجرى الهوائي للشاب المتوفى، وهي عبارة عن لفافة من السوليفان وطولها 7.5 سم وقطرها 2.5 سم، وحاول الشاب بلعها فانحشرت في الحلق وأدت لاختناقه.

وأكد أنه لكي يقوم شخص بوضع هذه اللفافة بالقوة لا بد أن يتم الإمساك بالفم والضغط على عضلات الفم وهي قوية، ثم بعد ذلك يتم حشر اللفافة، مشيرا إلى أنه لو حدث ذلك لكان ترك آثارا في منطقة الفكين، وأيضا فإن محاولة إدخال هذه اللفافة تؤدي إلى آثار سحجات.

وأضاف السباعي أنه ثبت تناول الشاب قبل الوفاة مادة الترامادول المخدرة والحشيش، وهناك آثار كدمات وسحجات، والتقرير الأول يقول إنه نتيجة المصادمة بأجسام صلبة، وأيضا قد تكون نتيجة الضرب، ولكن الإصابات في مجملها لا تؤدي للوفاة أبدا.

وأكد أنه بالرغم من مرور نحو 8 أيام على وفاة الشاب فإن هناك آثارا تدل على حدوث اختناق.)



اظن ان الحقيقه اصبحت واضحه ولا تقبل الشك .

نداء : الى كل من يكتب فى القضيه تحرى الدقه فى معلوماتك ولا تكتفى بالعواطف ولا تبنوا الفروض بناء على كرهكم لهيئه او منظمه .
الى الشرطه نرجو التقليل من العنف بقدر الامكان حتى مع المجرمين حتى لا يتحدث وقائع مثل هذه الواقعه مره اخرى .

اشكر السيد حبيب العادلى الذى يمتاز بالشفافيه والانضباط وانا اعرف مواقف شخصيه له ف محاسبه الضباط المتجاوزين والخارجين عن القانون .

الى تجار المخدرات : اتقوا الله وتذكروا يوم العرض عليه فأنتم تبيعون السموم للناس وتقتلوا شباب مصر امل المستقبل وحماه مصر القادمين ونرجو من الشرطه التعامل معهم بكل قوه وحزم حتى يرتجعوا .
الى شعب مصر : مهما حدث اياكم وفقد الثقه فى الشرطه هناك تجاوزات نعم ولكنها لم ولن تصل ابدا لدرجه القتل لان رجال الشرطه فى النهايه مسلمين يخافون الله ويعلمون ان قتل النفس بغير حق محرم عليهم
avatar
Killing Eyes
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فلتسكت كل الالسنة

مُساهمة من طرف memoo في الجمعة يونيو 25, 2010 7:06 pm

محدش عاد عارف حاجه

بس نيش توبيك

وتسلم ياكبير
avatar
memoo
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 27
الموقع : فى شغلى

http://memoo4ever.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فلتسكت كل الالسنة

مُساهمة من طرف Killing Eyes في الجمعة يونيو 25, 2010 9:23 pm

انت متأكد اللى هو نيش مش نيس

يا اخ ميمو
بس على العموم كويس جداااااااااااااااااااااااااااااااااا
avatar
Killing Eyes
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فلتسكت كل الالسنة

مُساهمة من طرف memoo في الثلاثاء يونيو 29, 2010 7:34 am

هههههههههههههههههههههههههههه

نيس ياعم

ولا تزعل نفسك
avatar
memoo
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 27
الموقع : فى شغلى

http://memoo4ever.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فلتسكت كل الالسنة

مُساهمة من طرف ♥sOsO♥ في الأربعاء يوليو 14, 2010 7:55 pm

ههههههههههههه

يا لهوى انت لازم تعلق يعنى


الواد غلط فى حرف

ايه ده

تسلم ايدك

و نايس توبيك هه

_____________________________________________

avatar
♥sOsO♥
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 863
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 23
الموقع : فى الجنة حيث لا يوجد حزن ولا آلام ..مجرد السعادة للأبد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى