memoo4ever
اهلا بيك فى المنتدى
انت لسة مسجلتش ؟؟
يلا روح سجل بسرعة و تعالى معانا فى احلى منتدى
بس متخليش المنتدى يشغلك عن الصلاة او اى حاجات تانية
و شكرا ........

رحيل جمال حمزة من الاهلي

اذهب الى الأسفل

رحيل جمال حمزة من الاهلي

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يوليو 02, 2010 10:10 am



كشفت الألغاز التي دارت حول سبب رحيل جمال حمزه عن الأهلي فجأة بدون سابق إنذار إعلامياً.. واصفة ذلك بأنه مفاجأة غير متوقعة .. وقالت المجلة في تقريرها.. انتهت علاقة النادى الأهلى بلاعبه " الجديد " جمال حمزة قبل أن يشارك معه ولو فى مباراة واحدة ، فقد تعاقد الأهلى مع اللاعب فى شهر فبراير الماضى لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر من الجونة، مقابل حصول اللاعب على مليون ونصف المليون جنيه سنويا ،

وأضافت بأن رد الفعل الأول كان من جمال حيث ظهر بغضب شديد ليس لينفى وجود مشكلة .. وإنما للتأكيد على وجودها لكنه كان مستاء بشدة من " تسريب " الخبر لوسائل الإعلام .. وقال إنه سيجتمع مع هادي خشبة رافضاً ما قيل عن " ترحيله " لمصر !.
ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً .. فهو وقت كلامه كان حجز تذكرة العودة فعلاً ، وحكاية رفضه لعدم قيده فى " القائمة الافريقية " جملة أخيرة فى مسلسل من المشاكل ، وأصل الحكاية أن جمال واصل هوايته فى اصطناع المشاكل من بداية المعسكر الألماني ، وكانت البداية من خلال رفضه للتدريبات الصباحية لأنه " مبيصحاش بدري " ! كما أن علاقته كانت متوترة بالجميع بداية من حسام البدري وحتى الإداريين والذين ناداه أحدهم " يا جمال " فهب فى وجهه " أنا اسمي الكابتن جمال " .. ويمكن هذه النقطة بالتحديد سببها أن الأهلى لا يفرق بين أي لاعب صغير أو كبير وقديم أو جديد .. وهو ما لم يعتاده جمال فى الزمالك حيث عاش نجو 10 سنوات نجماً والكل يهتف باسمه ، وكانت القشة الأخيرة هى حديثه غير اللائق مع حسام البدري بخصوص مشاركته الدائمة ورفضه للعب احتياطياً – خاصة بعد التعاقد مع جدو – وما قيل عن تأكيد البدري له بعدم قيده فى القائمة الإفريقية .. رغم أن تاريخ الأهلى فى مسألة إعلان قوائمه ينفى - أو يستبعد على الأقل - أن يكون المدرب تحدث مع اللاعب فى هذا الموضوع ،وبالتالي كان الرد الطبيعي هو إن قيل له بهدوء " أنزل مصر وشوف مصلحتك وحاول تسويق نفسك " .. وبالفعل اتصل جمال بالكابتن إسماعيل يوسف ـ المدير الفنى للجـونة ـ وسأله حول إمكانية عودته للفريق وحكي له ما حدث خاصة وأنه مازال مرتبطاً بعقد مع الأهلى .. وقال إسماعيل أنه لا يمانع من عودة اللاعب للفريق إذا كانت لديه الرغبة فى ذلك.

عموماً .. أيا كان القرار، رحيل اللاعب أو إستغناء من الأهلى أو حل المشكلة وبقاءه .. إلا أن ما حدث يثير العديد من التساؤلات، خاصة أن اللاعب عندما انتقل للقافلة الحمراء قوبل بحفاوة كبيرة، وفى أول زيارة له للنادى خرجت التصريحات من اللاعبين والإداريين بالنادى تشيد بالصفقة وتتوقع مستقبلا باهرا للاعب مع القافلة الحمراء، لكن فجأة تغير كل شىء، جمال حمزة الذى خاض أول تدريب له مع الأهلى يوم 21 يونيو الماضى أى منذ 10 أيام فقط فى موقف لا يحسد عليه، خاصة بعد تصريحاته وهجومه على الزمالك بعد توقيعه للأهلى، وبالتالى ففرصة العودة قد تبدو مستحيله، حتى ولو وافق حسام حسن على عودة حمزة فإن جماهير الزمالك لن تقبل ذلك .. فالفرصة جاءت لتشمت فى حمزة كما يتضح من تعليقات عشرات الزملكاوية على مواقع الإنترنت .



????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحيل جمال حمزة من الاهلي

مُساهمة من طرف memoo في السبت يوليو 03, 2010 5:59 am

لاء انا عايزه يرجع الزمالك


ويثبت ولاءه للنادى من جديد

بس لو عمل مشكله

يروح بقى
avatar
memoo
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 28
الموقع : فى شغلى

http://memoo4ever.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحيل جمال حمزة من الاهلي

مُساهمة من طرف ???? في السبت يوليو 03, 2010 4:08 pm

ربنا يهديه ويستقيم بقي لو رجع الزمالك بس هو علي فكرة منتمي للزمالك ومقدرشي يكمل في اي نادي وجمال نجم النجوم وهيرد علي كل المشككين في المستطيل الاخضر

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحيل جمال حمزة من الاهلي

مُساهمة من طرف ♥sOsO♥ في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:21 pm


_____________________________________________

avatar
♥sOsO♥
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 863
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 24
الموقع : فى الجنة حيث لا يوجد حزن ولا آلام ..مجرد السعادة للأبد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى